آخر الأخبار :
الاعلام ... نحن في حرب ليس ككل الحروب..!! نفحات من كتاب (الحلقة السابعة والأربعون) الخطاب المشوه مجلس شباب ورزازات يراسل عامل إقليم ورزازات بخصوص إشكال تعميم المنحة. .في عمق ثقافة الفساد.. مؤشرات التوافق على تحجيم القوة الكردية المسلحة شمال سوريا المعونات الغذائية الأممية والإعلان العالمي لإستئصال الجوع وسؤ التغذية .. هاشميون على المحك(6) انتخاب اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- إقليم شمال غزة .....في عمق مفهوم "الحكومة.."......

الأمير بندر بن مقرن يوقع مُذكرة تعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

الأمير بندر بن مقرن يوقع مُذكرة تعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

العالم برس - خبر         
الاحد ( 06-10-2019 ) الساعة ( 10:08:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بندر بن مقرن يوقع مُذكرة تعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

..................... (القاهرة)

وقع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية السفير محمد الربيع، مُذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للحلول التقنية المتقدمة في العاصمة المصرية القاهرة بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك في إطار إستراتيجية مجلس الوحدة الاقتصاد في التعاون مع القطاع الخاص في الوطن العربي لفتح آفاق جديدة للتجارة والإستثمار ومواكبة آخر تطورات التكنولوجيا العالمية، وسيكون أولى باكورة هذا الإتفاق التحضير لعقد مؤتمر عن التجارة الإلكترونية، وبالتنسيق مع تواصل للرياضة والإعلام.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للحلول التقنية صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، أن توقيع مذكرة التعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، جاء تماشياً مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين –حفظهما الله-، من دعم وتشجيع لشركات القطاع الخاص للمساهمة في دعم التوجه نحو التحول الرقمي للإقتصاد والتجارة.

من جهته أكد سعادة السفير محمد الربيع، على أن توقيع برتوكول التعاون يأتي انطلاقاً من رغبة مجلس الوحدة الاقتصادية في إقامة التعاون العلمي والتقني في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات مع القطاع الخاص في الوطن العربي، وأن باكورة هذا التعاون هو التحضير إن شاء الله لعقد مؤتمر عن التجارة الإلكترونية بالتنسيق مع الشركة السعودية للحلول التقنية المتقدمة، وشركة تواصل للرياضة والإعلام بعد الحصول على الموافقات الرسمية والإنتهاء من إعداد برنامج المؤتمر مع الجهات المختصة.

إنتهى،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


عدد القراءات: 107


اضف تعليقك على الفيس بوك